شركة عزل فوم بالمجمعة

شركة عزل فوم بالمجمعة

شركة عزل فوم بالمجمعة

بعض الأشخاص تنزعج من مشكلة الحرارة المرتفعة لبعض

الأمراض كالصداع الدائم وارتفاع ضغط الدم والشمس الحارقة،

كما تعاني من من البرودة والأمطار التي لا تجعل الأشخاص

يرتاحون في منازلهم ويشعرون بالبرودة الشديدة ويصابون بالكثير

من الأمراض، لذلك قامت الحكومة على توفير شركات العزل

الموفرة للمواد التي تحمي من الحرارة والبرودة في الصيف

والشتاء ومن ضمن الشركات الأولى في مجال العزل التي

سنتعرف عليها شركة رواد المملكة التي تقدم فرعها

وهو شركة عزل فوم بالمجمعة.

تلك الشركة لديها كل الأفكار في حماية المنازل من تغيرات المناخ

في فصلي الصيف والشتاء فبتوافر عمالة ومواد الشركة أصبح

بإمكانك الشعور بالراحة وأخذ قسط من النوم بهناء وسعادة دون

الشعور بالحرارة المرتفعة أو البرودة بفصلي السنة، فمواد العزل

تجعل المنزل بجو معتدل طوال أيام السنة كما أن لها مميزات أخرى

كحماية الجدران والأرضيات للمبنى من الوقوع وتأثير عوامل الجو

عليها وخفض في استخدام الكهرباء.

من الجدير بالذكر ان عزل الفوم هو الأفضل عن باقي مواد العزل

الأخرى ، نظرا لأنه له القدرة في مقاومة للحرارة و الرطوبة والمياه

والصوت والصدأ وغيرها من مشاكل عزل الاسطح كما ان عزل

الأسطح باستخدام الفوم هو الأسرع والأسهل عند تطبيقه

في المباني .

شركة عزل فوم بالمجمعة
شركة عزل فوم بالمجمعة

أهمية عزل الفوم

  •  الفوم ذو أهمية كثيرة فهو عازل مائي وحراري في نفس الوقت يتماشى مع كل الاسطح والحمامات والخزانات وهو مادة صديقة للبيئة.
  • مانع من تسربات المياه فهو الأفضل في مميزاته بالنسبة لمواد العزل المائي فهو يحمي الأرضيات ويدوم لسنوات طويلة اذا تم بطريقة مناسبة.
  • من أشهر المواد الخاصة بعزل الخزانات وهو ماده عازلة قوية لجميع الأشخاص ويعتبر من أفضل أنواع العزل الحراري فيمنع انتقال الحرارة المرتفعة إلى الغرف كما يتناسب مع الاسطح للمباني العادية والمعدنية والخرسانية.
  • بالنسبة لسعره فهو ذات تكلفة منخفضة ويطبق عبر أدوات وأجهزة متوافرة في شركة عزل فوم بالمجمعة وعلى أيدي نخبة من أكبر المهندسين في عزل الفوم.
  • عازل متين وكثيف يمنع تسرب مياه السيول والامطار الشديدة في فصل الشتاء.
  • يعمل على زيادة عمر المبنى وتقويته فعند استخدامه تضمن سلامة المبنى بشكل دائم
  • يتناسب عزل الفوم مع كل المساحات ولكن قبل التطبيق يحتاج على تنظيف سطح المبنى من الغبار والرواسب .

مكونات سائل الفوم 

الفوم عبارة عن سائل رغوي باللون الأبيض ويتكون من مادة الإستوسيانات العازلة ومادة البوليول فهذا الخليط به مادة عازلة ومادة مثبتة ويوضع في الزوايا والشقوق والفتحات ويعزل به المواسير والخزانات بكل الأجزاء، فهناك أنواع للفوم منها:

فوم البوليسترين الساخن: يتم إستخدام هذا النوع من الفوم بمادة ترش السائل على السطح بعد تسخينه وانصهاره وهناك أجهزة مخصصة لتوزيعه بشكل متساوي.

ألواح الفوم: تلك الألواح يتم تركيبها بجانب بعض وترك فاصل بينهم لوضع مادة مثبتة وفي الأركان يتم وضع الفوم السائل لمنع وصول أي حرارة أو ماء للمنازل.

قطع الفوم: يصنع من الفوم قوالب وقطع وتستخدم لعزل الاسطح أو الحمامات.

أفضل شركة عزل فوم بالمجمعة

تتمتع شركة رواد المملكة بالعديد من المميزات والامكانيات التي جعلتها افضل شركة عزل فوم بـالمجمعة ومن هذه المميزات ما يأتي :-

  1. فريق عمل مكون من متميزين ومحترفين في مجال العزل، وما يميز فريق العمل هو المهنية والاحترافية في مجال العزل.
  2. عمال الشركة يتم تدربيهم على يد مختصين أجانب وعرب في مجال العزل
  3. كما أن الشركة تتعاقب سنوياً دورات تدريبية للعمال، وما يميز شركتنا عن باقي الشركات الأخرى أنها تحتوي على فريق عمل متعدد الجنسيات حيث يوجد عمالة مصرية، وعمالة فلبينية، وعمالة أوروبية.
  4. تستخدم الشركة أحدث الأدوات والمعدات اللازمة في عمليات العزل .
  5. وعند التعامل مع شركة عزل فوم بـالمجمعة سوف تحصل على أفضل خدمة، حيث يقوم فريق العمل بالتعرف على نوع السطح المراد عزله،
  6. تمنح الشركة ضمانات من اجل التأكد من الخدمات وعدم إهداره للمال والضمان لسنين طويلة لخدمة عزل الأسطح
  7. تقدم الشركة الكثير من الخصومات والعروض ، وتقدم عروض مميزة لكي تجلب العملاء إليها.
شركة عزل فوم بالمجمعة
شركة عزل فوم بالمجمعة

خطوات تطبيق الفوم العازل

عزل الأسطح يعد من الأمور الضرورية للحفاظ على المباني، وذلك بسبب زيادة ظاهرة حرائق الأسقف التي تنتج عن الإضاءة المخترقة للسقف، أما بالنسبة لكيفية عزل المنازل فيوجد الكثير من الأنواع التي تم تحديدها بناءً على مدى الحاجة إلى تثبيت العزل والمناطق المراد عزلها.

ويمكن للأشخاص الذي يريدون تثبيت العزل أن يقوموا بتثبيت بعض هذه الأنواع بأنفسهم مثل البطانيات، والعوازل التي يمكن سكبها بكل سهولة “الرغوة السائلة”، كما أنه يوجد بعض أنواع أخرى ولكن تحتاج إلى مدربين وفنيين مختصين في تركيب المواد العازلة، والعزل بالفوم يعتبر أكثر أنواع العزل انتشاراً فهو يتكون من ألياف تتميز بمرونتها، ولفائف زجاجية، وألياف طبيعية، وبلاستيكية حيث هذه المواد العازلة توجد على صورة خراطيم.

عملية العزل تتم من خلال وضع البلاط فوق السقف، كما من الممكن أن يتم إضافة فواصل خشبية تحت البلاط، أما بالنسبة للسقوف المصنوعة من المعدة فهي تحتاج إلى حاجز تحتها مباشرة، حيث أن هذا الحاجز قد يمثل طبقة تشكل حاجزاً للحرارة الإشعاعية، ثم يتم إعادة تركيب السقف المعدني فوق هذا الحاجز دون وجود أي عواقب سلبية، أما بالنسبة للأرضيات فمن الممكن عزلها من خلال وضع ألواح العزل قبل تشطيب الأرضيات.

أرخص شركة عزل فوم بالمجمعة 

تطمئنك شركة رواد المملكة بأن أقل الأسعار في تنفيذ عملية العزل مع الشركة فبرغم تقديمها لأفضل الخدمات التي لا تتواجد بشركة أخرى وإنها تخلصك من مشاكل الحر بفصل الصيف والبرودة والرطوبة بفصل الشتاء إلا إنها أقل شركة في الأسعار فهي تتعامل منذ سنوات في العزل بجميع أنواعه لذلك لديها نجاح وتقدم عروض وخصومات بشكل دائم لمن يتعامل معها، كما تحتوي الشركة على فريق كبير من أكبر العمالة في تنفيذ العزل بجميع أنواعه وليس الفوم فقط كما تعالج المشاكل الناتجة من مصادر المياه بشكل أولي لتطبق عملية العزل بنجاح.

تقوم الشركة بتوفير خدمة الإتصال بأي وقت ويتم الرد فورا على العملاء لمعرفتك بخطة الأسعار والمواعيد ولأخذ العنوان لكي يأتي العمالة ويروا المكان، كما سيتم الرد على كل الأسئلة حول عملية العزل وسنعرفك بسعر متر الفوم المناسب لمساحة منزلك، كما ستتعرف على الأوقات التي توفر بها الشركة عروض وتخفيضات على عمليات العزل، ولأصحاب الفلل والقصور والشركات والمصانع والمنشآت أسعار خاصة وأنظمة خاصة ستسعدكم كثيرا فيمكنكم الاتصال طوال اليوم لمعرفة الأسعار والخدمات التي تقدمها شركتنا في خدمة العزل.

شركة عزل فوم بالمجمعة
شركة عزل فوم بالمجمعة